الكتبية شركة مواطنة ومنفتحة على محيطها السوسيو اقتصادي وعلى كافة الشركاء.

الكتبية شركة مواطنة ومنفتحة على محيطها السوسيو اقتصادي وعلى كافة الشركاء.
بتاريخ 10 فبراير, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

تعتبر شركة الكتبية من الشركات المغربية المواطنة، والتي تنخرط في عدد من التوجهات تدخل في اطار الدور الاجتماعي كمؤسسة مواطنة، ولها انفتاح على محيطها السوسيو اقتصادي اجتماعي.

ويأتي دعم الشركة لمجموعة من المبادرات الاجتماعية هو امتداد لبرنامج مسطر والاتفاقيات المبرمة مع السلطات المحلية وجمعيات المجتمع المدني”.
وفي هذا الاطار فقد عملت الشركة على دعم مجال التربية والتعليم من خلال تحفيز مجموعة من التلاميذ على التمدرس والتكوين، في اطار محاربة الهدر المدرسي والذي يعتبر افة خطيرة تهدد المجتمع  وقد حاولت شركة الكتبية  قدر الإمكان انقاد ما يمكن انقاده من ضحايا الهدر المدرسي باعتبار التعليم قضية وطنية ثانية بعد قضية الصحراء المغربية.
وبموازاة ذلك فقد سطرت الشركة  مجموعة من المشاريع داتا الطابع الإجتماعي  منها ما أنجز ومنها ما هو ات مستقبلا،  في اطار اتفاقيات الشراكة مع السلطات الاقليمية وباقي المصالح الخارجية دات الطابع الاجتماعي .
وقد أبدت شركة الكتبية استعدادها التام في دعم جميع  المشاريع ذات طابع جدي وتنموي على الساكنة باعتبارها شركة مواطنة منفتحة على محيطها السوسيواقتصادي وتساير السياسات التنموية التي يسطرها الملك محمد السادس للنهوض بالمجتمع المغربي سواء في البوادي او المدن على حد سواء بتضافر الجهود بين جميع المتدخلين والفاعلين كل من موقعه.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.