الشرطة تعتقل الصحفي توفيق بوعشرين والنيابة العامة ترجع الأمر لشكايات رفضت الكشف عن فحواها .

الشرطة تعتقل الصحفي توفيق بوعشرين والنيابة العامة ترجع الأمر لشكايات رفضت الكشف عن فحواها .
بتاريخ 23 فبراير, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

داهمت فرقة أمنية مساء اليوم الجمعة مقر جريدة أخبار اليوم المغربية بالدارالبيضاء، واعتقلت مدير تحريرها الصحفي توفيق بوعشرين، قبل ان تقتاده الى مقر للأمن بالدار البيضاء.

جدير بالذكر ان الصحافيين العاملين بالجريدة أصدروا بيانا حول الحادث، مشيرين إلى انه تم تطويق مقر الجريدة من قبل عناصر الأمن واخراج التقنيين والصحافيين من المكتب واعتقال مدير نشرها.

الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، أعلن عبر بيان له ان أمر الاعتقال تم بناء على شكايات توصلت بها النيابة العامة، لتكلف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بإجراء بحث قضائي مع توفيق بوعشرين. بلاغ النيابة العامة رفض الكشف عن موضوع الشكايات، مرجعا الأمر لضمان مصلحة البحث وحفاظا على سريته وصونا لقرينة البراءة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.