مجتمع

معطيات صادمة في ملف بوعشرين …. تسجيلات وفيديوهات عارما كما ولدته أمه.

النهار24 .

كشفت مصادر مطلعة معطيات في غاية الخطورة عن الملف الثقيل المتعلق بالاعتداءات الجنسية التي تورط فيها المسمى توفيق بوعشرين، مدير جريدة أخبار اليوم واليوم 24، وجاءت هذه المعطيات على لسان إحدى الضحايا التي صرحت لجريدة “الصباح” أنها وضعت شكاية منذ أكثر من ثلاثة أسابيع تتهم فيها بوعشرين بالاغتصاب والابتزاز الجنسي.

وقالت إن الشكاية ظلت موضوع بحث منذ ثلاث أسابيع، وأن المحققين شكوا في بداية الأمر في صحتها وعلاقتها بتصفية الحسابات، إلا أن الأدلة والمعطيات الكثيرة دفعتهم في الأخير إلى التحري وأخذ الموضوع محمل الجد.

ورفضت المتحدثة نفسها الإدلاء بتفاصيل حول اتهامها بوعشرين بالاغتصاب التزاما منها بسرية البحث، إلا أنها أكدت أن النيابة العامة تتوفر على ملف ضخم وأدلة ومعطيات ستشكل مفاجأة صادمة للجميع.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية استمعت إلى صحافيات متدربات  ومستخدمات بالمؤسسة الإعلامية “ميديا 21” حول الابتزاز الجنسي والاغتصاب لمديرها، كما تم استدعاء كل من رئيسة تحرير موقع اليوم 24 حنان باكور، للاستماع إلى إفادتها في الموضوع نفسه، ومرية موكريم، مديرة موقع فبراير كوم، التابع هو الأخر لمجموعة بوعشرين.

وتحدثت مصادر إعلامية عن وجود عشرات الضحايا من الصحافيات والمستخدمات والمتدربات تعرضن لابتزاز مدير الجريدة توفيق بوعشرين، مؤكدة أن هناك فيديوهات تظهره عاريا كما ولدته أمه، ورسائل نصية تدين المتهم في هذه القضية المرشحة لمزيد من الإثارة، خاصة وأن عناصر الفرقة الوطنية استجمعت أدلة من الحاسوب الشخصي وهاتف بوعشرين لحظة اعتقاله من مكتبه بمقر الجريدة عشية الجمعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى