وزارة بنعتيق تنظم النسخة الثالثة من المبادرة الاقتصادية لنساء الجنوب بحضور 40 امرأة من المقاولات مغاربة العالم.

وزارة بنعتيق تنظم النسخة الثالثة من المبادرة الاقتصادية لنساء الجنوب بحضور 40 امرأة من المقاولات مغاربة العالم.
بتاريخ 27 فبراير, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

قال بلاغ صادر عن الوزارة المنتدبة المكلفة بالمغاربة المقيمين في الخارج وشؤون الهجرة توصلت به” النهار24 ” انه وتحت الرعاية السامية للملك محمد السادس ستنظم النسخة الثالثة من المبادرة الاقتصادية لنساء الجنوب تحت شعار الابتكار و الرقمنة : أي دور ريادي للنساء
وذلك ” في إطار تفعيل الجهة الثالثة عشر الخاصة بمغاربة العالم المقاولين وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة، الوزارة المنتدبة المكلفة بالمغاربة المقيمين في الخارج وشؤون الهجرة وبشراكة مع جمعية النساء المقاولات بالمغرب تطلق النسخة الثالثة من المبادرة الاقتصادية لنساء الجنوب تحت شعار الابتكار و الرقمنة : أي دور ريادي للنساء. يومي 2 و 3 من مارس 2018 بمراكش .
وسيشارك في هذا الحدث حوالي 40 من النساء المقاولات من مغاربة العالم اللواتي يمثلن أكثر من 20 بلدا من أمريكا الشمالية (الولايات المتحدة الأمريكية وكندا) وإفريقيا (السنغال، ومالي، وجنوب إفريقيا ، والغابون ، وكويت ديفوار) ، والشرق الأوسط

( الإمارات العربية المتحدة، الأردن ) وأوروبا. حيث يشتغلن في القطاعات المبتكرة مثل التكنولوجيات الحديثة والمالية والصناعة والاتصالات والخدمات والتدريس….
والهدف من هذه النسخة الثالثة هو الاحتفال بالمقاولة النسائية من جهة و من جهة أخرى تسليط الضوء على النساء اللواتي جعلن من التكنولوجيا الرقمية رافعة للنمو مما سيساهم في خلق فضاء للتواصل من أجل التشجيع على تبادل الخبرات والتواصل مع الخبراء المتخصصين في تطوير المقاولات .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.