وزير الداخلية لفتيت يتهم بوعيدة بتزوير محضر دورة رسمية .

وزير الداخلية لفتيت يتهم بوعيدة بتزوير محضر دورة رسمية .
بتاريخ 27 فبراير, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

ردت وزارة الداخلية في مذكرة جوابية رقم 4458 حول موضوع مقرر الدورة العادية للمجلس الجهوي لشهر أكتوبر المنعقدة يوم 02 أكتوبر 2017 ، المتعلقة بالدراسة والمصادقة على ميزانية الجهة برسم مالية 2018، بأنه:

“في غياب أي مقرر اتخذه مجلس الجهة يفضي بالتداول أو عدم التداول في شأن النقطة المذكورة مصحوب ببيان التوصيات لأعضاء مجلس الجهة الحاضرين بالدورة، فإن الأمر مخالف لمقتضيات المادة 31 من القانون 111.14 المتعلق بالجهات”. وهذا يعني أن الدورة لم تخرج بأي مقرر بشأن المصادقة على ميزانية الجهة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.