العضو الجامعي مولود أجف يترأس وفد الفريق الوطني للصالات المتواجد بأنغولا.

العضو الجامعي مولود أجف يترأس وفد الفريق الوطني للصالات المتواجد بأنغولا.
بتاريخ 11 مارس, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

مند تعيين العضو الجامعي مولود أجف رئيسا لجنة كرة القدم داخل القاعة وبفضل مجهوداته وعمله الدؤوب رفقة مكونات اللجنة وتحت إشراف فوزي لقجع رئيس الجامعة شهدت كرة القدم داخل القاعة بالمغرب طفرة نوعية تمثلت في فوز الفريق الوطني لكرة القدم داخل القاعة بكأس أفريقيا وتأهله لبطولة العالم للصالات إضافة الرفع من مستوى البطولة الوطنية بجميع أقسامها عن طريق قيمة الدعم .

وفي اطار دعم  المنتخبات الوطنية للصالات يتواجد حاليا العضو الجامعي مولود أجف رفقة المنتخب المغربي لكرة القدم داخل الصالة لأقل من 18 سنة بدولة أنغولا قصد مواجهة منتخبها المحلي ويرأس بعتثها، في إطار مباراة الإياب لتصفيات المنطقة الإفريقية المؤهلة للألعاب الأولمبية للشباب المزمع تنظيمها في الأرجنتين..

ونظير ماقدمه السيد مولود أجف لكرة القدم داخل الصالات بصفته رئيسا للجنة كرة القدم داخل الصالات والإنجازات التي حققتها  على مستوى المنتخبات والاندية فقد أصبحالعضو الجامعي محط ثقة لدى رئيس الجامعة والمكتب الجامعي .

 


 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.