السعدية العلوي سفيرة المغرب بانغولا تقيم مأدبة عشاء على شرف بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة.

السعدية العلوي سفيرة المغرب بانغولا تقيم مأدبة عشاء على شرف بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة.
بتاريخ 11 مارس, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

تنقل وفد المنتخب المغربي لكرة القدم داخل الصالات لاقل من 18 سنة الى احد فنادق انغولا تلبية لدعوة معالي سفيرة المغرب بانغولا السعدية العلوي حيث نظمت على شرفهم مأدبة عشاء كانت مسك ختام السفرية الماراطونية التي قادت المنتخب المغربي لا نغولا ، وقد لقيت هذه المبادرة استحسان كل المدعوين خاصة رئيس الوفد العضو الجامعي مولود أجف ، الذي شكر السفيرة على مبادرتها والتي تؤكد مرة أخرى كرم المغاربة حتى وهم في الغربة.
السفيرة السعدية العلوي ألقت كلمة قصيرة ورحبت ، من خلالها بالضيوف وأكدت لأعضاء الوفد أنهم في بيتهم لأنها (السفيرة) تمثل المغرب والمغاربة، ثم أشادت السفيرة كثيرا بالعمل الكبير الذي يقوم به رئيس الجامعة فوزي لقجع  في سبيل تطوير كرة القدم المغربية  والإفريقية، كما ذكرت بالدور الذي لعبه في وصول المنتخب إلى نهائيات كأس العالم بروسيا وترشيح المغرب لاحتضان كأس العالم 2026.
العضو الجامعي مولود اجف شكر بدوره السيدة السفيرة، و أعضاء السفارة وعائلاتهم على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة والترحيب الذي لقيته البعثة مند وصولها لدولة أنغولا منوها بالعمل الجبار الذي يقوم به رئيس الجامعة والطفرة النوعية التي حققتها كرة القدم المغربية على المستوى الإفريقي. 

كما أشار مولود أجف أن المغرب ملكا وشعبا مجند من أجل ظفر المغرب بشرف احتضان كأس العالم 2026 .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.