صور جديدة لجلالة الملك بباريس تلهب مواقع التواصل الإجتماعي.

صور جديدة لجلالة الملك بباريس تلهب مواقع التواصل الإجتماعي.
بتاريخ 14 مارس, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

ظهر جلالة الملك اليوم بباريس في صحة جيدة وبكامل الحيوية والنشاط، وهو يلتقط الصور إلى جانب عدد من أفراد الجالية المغربية والعربية، التي اطمأنت على صحة جلالته وسألت عن حالته بعد إجراء العملية الجراحية الأخيرة، وطمأنهم جلالته بأنه بخير والحمد لله.

وقد عبر شاب مغربي يقيم في باريس ويدعى مصطفى بادي، عن سعادته وهو يلتقط صورة برفقة جلالة الملك، الذي بدا في كامل صحته ويتجول بشوارع باريس. وقال مصطفى بادي: “شاهدت جلالة الملك في سيارته في حدود الـ18.30 مساء بشارع “Rue Marbeuf”، رفقة مستشاره السيد فؤاد علي الهمة، فلاحقت سيارته حتى توقفت ودخل أحد المحلات التجارية،  انتظرته حتى خرج، فاقتربت منه وهنّأته على سلامته بعد العملية الجراحية، وسألته عن صحّته الآن فأجابني: الحمد لله، شكرا”، ثم غادر جلالته المحل وهو في كامل حيويته ونشاطه.

وقد انتشرت طيلة الأيام القليلة الماضية صورا لجلالة الملك على مواقع التواصل الاجتماعي وهو في كامل نشاطه وحيويته ويلتقط الصور مع أفراد الجالية المغربية والعربية المقيمة بفرنسا.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.