بوريطة يستهل زيارته لفلسطين بصلاة الظهر بقبة الصخرة .

بوريطة يستهل زيارته لفلسطين بصلاة الظهر بقبة الصخرة .
بتاريخ 27 مارس, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

استهل ناصر بوريطة، وزير الخارجية والتعاون، زيارته الرسمية اليوم الثلااء، للأراضي الفلسطينية عبر معبر الكرامة بالضفة الغربية، بزيارة للمسجد الأقصى، أدى خلالها صلاة الظهر بقبة الصخرة إلى جانب وزير الأوقاف الفلسطيني، الذي وضعه بصورة الانتهاكات الإسرائيلية المتصاعدة بحق المسجد الأقصى ومدينة  القدس.

ووصل ناصر بوريطة، وزير الخارجية والتعاون الدولي، صباح اليوم الثلاثاء، إلى الأراضي الفلسطينية، في زيارة تقوده إلى رام الله، حيث سيقابل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، ثم إلى العاصمة الأردنية عمان، حيث يرتقب أن يلتقي، يوم غد الأربعاء، العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني.

ونشرت وزارة الخارجية المغربية صورا لزيارة بوريطة مرفوقة بشريط فيديو يظهر فيه رئيس الدبلوماسية المغربية إلى جانب المسؤولين الفلسطينيين.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.