سخط عارم بسبب فيديو يوثق لمحاولة اغتصاب تلميذة بالشارع .

سخط عارم بسبب فيديو يوثق لمحاولة اغتصاب تلميذة بالشارع .
بتاريخ 27 مارس, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

مقطع الفيديو الذي أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر شابا يقوم بتعنيف تلميذة بعد أن أسقطها أرضا محاولا نزع سروالها لاغتصابها بالقوة، ورغم توسلات التلميذة إلا أن الجاني استمر في فعله الشنيع تحت أنظار كاميرا هاتف صديقه.

ولم تتوصل جريدة “العمق” إلى مكان وتاريخ تصوير مقطع الفيديو، في حين تباشر السلطات الأمنية تحرياتها من أجل الوصول إلى الشاب الذي ظهر بوجه مكشوف على الفيديو، للكشف عن ملابسات الاعتداء.

وعبر نشطاء على “فيسبوك” عن استيائهم وغضبهم من الاعتداء الذي تعرضت له التلميذة والتي كانت تردد طيلة مدة الفيديو “واش معندكش ختك” لعل ضمير الشاب يستيقظ لثنيه عن الاستمرار في جرمه.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.