وقفة احتجاجية لخريجوا معهد الصيد البحري ببوجدور أمام عمالة الإقليم .

وقفة احتجاجية لخريجوا معهد الصيد البحري ببوجدور أمام عمالة الإقليم .
بتاريخ 19 أكتوبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 .
نظم صباح اليوم خريجوا معهد الصيد البحري ببوجدور وقفة إحتجاجية أمام مقر العمالة مطالبين بتسريع تسليمهم  قوارب الصيد  وادماجهم بسوق الشغل والمطالبة بتنفيذ المشروع التنموي بميناء إقليم بوجدور وادماج شباب المنطقة و القضاء على ظاهرتي الفقر و البطالة و تقوية قطاع الصيد البحري و إنعاش فرص الشغل و كذا إقتصاد المدينة من ناحية الثروة السمكية و غيرها من الإصلاحات التي يهذف إليها هذا المشروع .

وقد حمل المحتجون مسؤولية هذا التماطل لعامل الإقليم ولمندوب الصيد البحري اللذان لم يفيان بوعودهما لهؤلاء الشباب وتركوهم عرضة للبطالة مند تخرجهم .

هذا وقد وعد خريجوا معهد الصيد البحري ببوجدور بتنظيم اعتصام مفتوح أمام عمالة الإقليم حتى تتم تلبية مطلبهم المشروع المتمثل في تسليمهم لقوارب الصيد البحري وادماجهم بصفة مباشرة في سوق الشغل .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.