شوهة …….خديجة المرابط تتناقض مع نفسها اتجاه حليمة عسالي (الفيديو).

شوهة …….خديجة المرابط تتناقض مع نفسها اتجاه حليمة عسالي (الفيديو).
بتاريخ 19 أكتوبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 .

مرة أخرى تكشف خديجة المرابط نفاقها السياسي ، ولعلها أذمن من هذا النفاق ، و تعود ليطلق العنان لتناقضاتها السياسية التي تعبر عن فصام تعيشه جل نخبة أعضاء الحركة التصحيحية ، بفعل احترافها لنفاق سياسي كانت دائما توهم قواعد الحزب وجزء من الرأي العام على أنها حاملة لوفائها لمبادئ حزب الحركة الشعبية ، في الوقت الذي نجدها تلهث وراء المكاسب و المصالح و الملذات…
الفيديو يوضح مهزلة و تناقض خديجة المرابط مع نفسها فبعد الشكر و الثناء والمعزة اتجاه حليمة العسالي واعترافها لها انها هي من كانت وراء التحاقها بحزب الحركة الشعبية ؛ هاهي اليوم تلتحق بالحركة التصحيحية لتهاجمها وتتنكر لجميلها وتشن حرب اعلامية على القيادة السياسية .

إليكم الفيديو :

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.