الملك محمد السادس يزور الإدارة العامة للأمن الوطني و ” الديستي ” ويشيد بعمل أجهزة الحموشي .

الملك محمد السادس يزور الإدارة العامة للأمن الوطني و ” الديستي ” ويشيد بعمل أجهزة الحموشي .
بتاريخ 25 أبريل, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

زار الملك محمد السادس المديرية العامة للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني”الدستي”؛  وذلك في اول عمل يقوم به الملك بعد عودته من فرنسا حيث قضى فترة نقاهة بعد العملية الجراحية التي كللت بالنجاح.

وتفقد الملك محمد السادس عمل اجهزة الامن بكل أصنافها واشاد بعمل المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني عبد اللطيف الحموشي.

وأثنى الملك محمد السادس على الدور الكبير الذي تقوم به الاجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار بالمغرب ومحاربة كل أشكال الجريمة والتصدي واجتات العمليات الإرهابية ومحاربة التطرف….

وتتمتع أجهزة الأمن والمخابرات المغربية بحكنة عالية وتدخلات ناجحة  باشادة دولية واعترافه عالمي خصوصا دورها في محاربة الإرهاب.

كما عرفت مصالح المديرية العامة للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني”الدستي “في عهد الحموشي تغييرات واصلاحات جوهرية بتفعيل الحكامة والشفافية والنزاهة والتفاني في العمل خدمة لصالح الوطن واستقراره.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.