سابقة : الوزير الغراس يحضر أنشطة بيئية على متن دراجته.

سابقة : الوزير الغراس يحضر أنشطة بيئية على متن دراجته.
بتاريخ 28 أبريل, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

في اطار سياسة القرب التي ينهجها محمد الغراس كاتب الدولة المكلف بالتكوين المهني  مع كافة فعاليات المجتمع المدني بإقليم القنيطرة استجاب ابن القنيطرة محمد الغراس لدعوة جمعيات قنيطرية احتفلت بأسبوع الأرض يومه السبت بثانوية طه حسن بالقنيطرة.
وبينما كان المنظمون ينتظرون حضور الغراس بشكل رسمي فاجاء الجميع بحضوره بلباس رياضي بلون أخضر وعلى متن دراجة هوائية. وهو تصرف استثنائي لم يسبق لاي مسؤول ان قام به ما استحسنه المنظمون وصفق الجميع للوزير الشاب.
للإشارة فمحمد الغراس غالبا ما يستعمل دراجة هوائية أو دراجة نارية صغيرة (سكوتر) أيام السبت والاحد والعطل للتنقل وسط المدينة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.