محكمة الاستئناف الإدارية بمراكش تؤيد الحكم الابتدائي بإيقاف ميزانية جهة كلميم وادنون لسنة 2018 .

محكمة الاستئناف الإدارية بمراكش تؤيد الحكم الابتدائي بإيقاف ميزانية جهة كلميم وادنون لسنة 2018 .
بتاريخ 4 مايو, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

قضت محكمة الإستئناف الإدارية بمراكش أمس الخميس، بتأييد الحكم الإبتدائي الصادر بمدينة أكادير بتوقيف تنفيذ ميزانية جهة كلميم وادنون لسنة 2018، من خلال الدعوى المرفوعة أمامها من طرف أحد المستشارين الجهويين المنتنمين لفريق الأغلبية العددية بفريق المعارضة بجهة كليميم و الذي يتزعمه المستشار البرلماني “عبد الوهاب بلفقيه”.

وحري بالذكر، أن المعارضة بجهة كلميم- وادنون قد حركت ذات الدعوى القضائية ضد رئيس جهة كلميم وادنون، وولاية الجهة، والخازن الإقليمي، أواخر شهر يناير المنصرم بعد إفراج وزارة الداخلية عن مشروع ميزانية 2018، لمجلس جهة كلميم وادنون، المقدرة بحوالي 37 مليار سنتيم، خصص منها 4.5 للتسيير، وخصصت 32مليار المتبقية لإنجاز مجموعة من المشاريع .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.