مجتمع

القيادة العامة لمنظمة الكشاف الشعبي تعقد اجتماعها الدوري بمدينة أكادير .

النهار24. 

عقدت القيادة العامة لمنظمة الكشاف الشعبي الدوري بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بأكادير  تحت إشراف الرئيس الشرفي مولود أجف الذي تكلف بايواء وتغدية أعضاء القيادة العامة القادمين من بعض مدن  المملكة ، ترأسه الأخ القائد العام للمنظمة الحاج محمد بلحاج، وبحضور أعضاء القيادة العامة.
وقد استهل الأخ القائد العام للمنظمة هذا الاجتماع بتوجيه الشكر لكافة أعضاء القيادة العامة على انضباطهم وفائهم لمبادئ هذه المنظمة .
وانتقل الأخ القائد العام للحديث عن التقرير العام  ، حيث وقف طويلا للتذكير بما تحقق مند توليه مهمة القائد العام ، حيث أشادا بجهود قادة المنظمةومساهمتهم في إنجاح عمل المنظمة ، أبرز القائد العام جهود القيادات الكشفية الجهوية والمحلية ومساهمتها الفعالة في الإعداد لإنجاح   الموسم التخييمي لموسم 2018 .
وانتقل المجتمعون لدراسة جدول الأعمال حيث اكد أعضاء القيادة العامة لمنظمة الكشاف الشعبي على ضرورة هيكلة المنظمة وتكوين لجن وقيادات لتنظيم عمل المنظمة السنوي ؛ كما اتفق على تحديد مساهمة المندوبيات خلال الموسم التخييمي 2018 .
وفي اختتام هدا الاجتماع فوض اعضاء القيادة العامة للقاءد العام تشكيل لجنة للتفاض مع الوزارة بخصوص مراكز التخييم  وعدد المستفيدين وتوزيعها على المندوبيات .
واختتم الاجتماع في جو يسوده المسؤولية والاحترام بين أعضاء القيادة العامة .
وبمبادرة من السيد مولود أجف قام أعضاء القيادة العامة  بزيارة معلم اكادير اوفلا التاريخي والاطلاع على معالمها التاريخية؛  لتختتم الزيارة بتنظيم وجبة عشاء لأعضاء القيادة العامة لمنظمة الكشاف الشعبي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى