24 ممرض وممرضة جديدة يلجون المراكز الصحية ببوجدور .

24 ممرض وممرضة جديدة يلجون المراكز الصحية ببوجدور .
بتاريخ 10 مايو, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

يسقبل المستشفى الإقليمي ببوجدور والمراكز الطبية التابعة له تستقبل 24 ممرضا وممرضة (6 ممرضين و18 ممرضة) في أكبر حركة انتقالية يشملها إقليم بوجدور، التغيير الذي شمل الأطر الطبية ببوجدور شمل أيضا رحيل عدد من الأطر الطيبة التي أدت خدمتها بالشكل المطلوب وأبانت عن حب عملها وسمو أخلاقها ودورها تجاه المواطن.

وفي سياق الحدث من المرتقب أن يعرف الإقليم فائضا في عدد الممرضين والممرضات بعد أن كان مطلبا ملحا لسنوات، الوافدون الجدد من الاطارات الطبية سيوزعون بشكل يناسب كل المراكز بما فيها البوادي والمناطق النائية (جماعة اجريفية-جماعة لمسيد- مركز لكراع ) .

ويشار الى ان المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة ببوجدور  تعرف خصاصا مهولا من حيث الموارد البشرية، وهو الأمر الذي ساهم في إغلاق عدد من المستوصفات والمراكز الصحية، وكذا ضعف الخدمات في بعض الأحيان، ما استدعى تدخل الوزارة من أجل إنقاذ هذا القطاع بالإقليم من أجل الاستجابة لمطالب الساكنة المحلية.

وجدير بالذكر، أن المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة ببوجدور استطاعت أن تعمل جاهدة من أجل تقوية خدماتها  وتقديم خدمات صحية للمواطنين في انتظار التحاق  ممرضين وأطباء من أجل إنهاء هذه المعاناة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.