الثلاثاء 03 مارس 2024
spot_img
الرئيسيةمجتمع24 ممرض وممرضة جديدة يلجون المراكز الصحية ببوجدور .

24 ممرض وممرضة جديدة يلجون المراكز الصحية ببوجدور .

النهار24 .

يسقبل المستشفى الإقليمي ببوجدور والمراكز الطبية التابعة له تستقبل 24 ممرضا وممرضة (6 ممرضين و18 ممرضة) في أكبر حركة انتقالية يشملها إقليم بوجدور، التغيير الذي شمل الأطر الطبية ببوجدور شمل أيضا رحيل عدد من الأطر الطيبة التي أدت خدمتها بالشكل المطلوب وأبانت عن حب عملها وسمو أخلاقها ودورها تجاه المواطن.

وفي سياق الحدث من المرتقب أن يعرف الإقليم فائضا في عدد الممرضين والممرضات بعد أن كان مطلبا ملحا لسنوات، الوافدون الجدد من الاطارات الطبية سيوزعون بشكل يناسب كل المراكز بما فيها البوادي والمناطق النائية (جماعة اجريفية-جماعة لمسيد- مركز لكراع ) .

ويشار الى ان المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة ببوجدور  تعرف خصاصا مهولا من حيث الموارد البشرية، وهو الأمر الذي ساهم في إغلاق عدد من المستوصفات والمراكز الصحية، وكذا ضعف الخدمات في بعض الأحيان، ما استدعى تدخل الوزارة من أجل إنقاذ هذا القطاع بالإقليم من أجل الاستجابة لمطالب الساكنة المحلية.

وجدير بالذكر، أن المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة ببوجدور استطاعت أن تعمل جاهدة من أجل تقوية خدماتها  وتقديم خدمات صحية للمواطنين في انتظار التحاق  ممرضين وأطباء من أجل إنهاء هذه المعاناة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات