محكمة الاستئناف الإدارية بمراكش ترفض طلب بوعيدة بتجريد مستشارين منتمين للأحرار من عضوية الجهة .

محكمة الاستئناف الإدارية بمراكش ترفض طلب بوعيدة بتجريد مستشارين منتمين للأحرار من عضوية الجهة .
بتاريخ 10 مايو, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

قضت محكمة الاستئناف الادارية بعد زوال اليوم بمدينة مراكش  بتأييد الحكم برفض الطلب الذي تقدم به بوعيدة  من اجل تجريد صالح السيد رحال الجيلالي والسيدة إلهام السعيدي  من عضويتهم بمجلس جهة كلميم واد نون  .
وسبق لرئيس الجهة عبدالرحيم بوعيدة أن تقدم بطلب لدى المحكمة الإدارية لأكادير من أجل تجريد العضوين رحال الجيلالي إلهام السعيدي من عضويتهم بالجهة ؛ بعد أن اتهامهم بوعيدة بمعاكسة توجهات حزب الأحرار؛  وانضمامهما للمعارضة.
وبهذا الحكم يتلقى بوعيدة ضربة موجعة والتي قد تعجل برحيله بعد سلسلة من الضربات التي تلقاها من المعارضة إزاء تسييره الفاشل لشؤون مجلس جهة كلميم وادنون.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.