تعليمات لرجال الأمن بعدم التسرع في استعمال السلاح.

تعليمات لرجال الأمن بعدم التسرع في استعمال السلاح.
بتاريخ 20 أكتوبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 .

وجهت المديرية العامة للأمن الوطني تعليمات إلى رجال الأمن، الذين تخرجوا أخيرا، بالتريث في استعمال أسلحتهم الوظيفية خلال ممارسة مهامهم بالشارع العام .

و ذكرت مصادر أن التعليمات تقوم على ضرورة الحذر والتريث من أجل التقدير الجيد للموقف قبل استعمال أسلحتهم الوظيفية خلال العمليات الأمنية التي يشاركون فيها إلى جانب زملائهم.

وذكرت المصادر ذاتها أن التعليمات بالتريث في استعمال السلاح الوظيفي من طرف الأمنيين الجدد تروم تلافي أي أخطاء يمكن أن تقع خلال العمليات الأمنية، مضيفة أن هذه التعليمات لا تهم باقي رجال الأمن، الذين يتوفرون على تجربة وخبرة في التعامل مع الأوضاع الطارئة والتدخلات الأمنية لمواجهة المنحرفين والجانحين بالشارع العمومي.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.