عاجل : العثماني ينسحب من مؤتمر حزب التقدم والاشتراكية غاضبا من ما قاله نبيل بنعبدالله

عاجل : العثماني ينسحب من مؤتمر حزب التقدم والاشتراكية غاضبا من ما قاله نبيل بنعبدالله
بتاريخ 11 مايو, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

 

انسحب رئيس الحكومة سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية من المؤتمر الوطني لحزب التقدم والاشتراكية مساء يوم الجمعة في الجلسة الافتتاحية ببوزنيقة .

وجاء انسحا ب العثماني مباشرة بعد تناول الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية كلمته وقوله  ان ما حصل عليه حزبه في الإنتخابات التشريعية الأخيرة كان نتيجة لمواقف حزبه وأدى ضريبة ذلك مما جعل العثماني مباشرة ينسحب حيث آثار استغراب الحاضرين والضيوف الذين اعتبروا الامر رد فعل العثماني على بنعبد الله الذي أطاح به الزلزال السياسي من وزارة السكنى.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.