مجلس المستشارين يختار النموذج التنموي للأقاليم الجنوبية وحماية المستهلك موضوعا جلسته الشهرية.

مجلس المستشارين يختار النموذج التنموي للأقاليم الجنوبية وحماية المستهلك موضوعا جلسته الشهرية.
بتاريخ 13 مايو, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

 

يعقد مجلس المستشارين يوم الثلاثاء 15 ماي 2018 على الساعة الثانية والنصف زوالا، جلسة عمومية تخصص لتقديم “الأجوبة عن الأسئلة المتعلقة بالسياسة العامة من قبل السيد رئيس الحكومة”، وذلك طبقا لمقتضيات الفصل 100 من الدستور.
وتتمثل محاور هذه الجلسة العمومية في:
1 ـ النموذج التنموي للأقاليم الجنوبية للمملكة.
2 ـ السياسة العامة المرتبطة بحماية المستهلك.
هذا ومن المتوقع أن تشهد هذه الجلسة الشهرية نقاشا ساخنا بين مختلف مكونات مجلس المستشارين اعتبارا لطبيعة الموضوعين، حيث يهم الاول النموذج التنموي للاقاليم الجنوبية الذي يرعاه جلالة الملك وتنتظر ساكنة هذه الأقاليم تفعيله على أرض الواقع. ويهم الموضوع الثاني سياسة الحكومة المتعلقة بحماية المستهلك في ظل حملة المقاطعة التي تستهدف بعض المواد، وكذا البيان الناري للحكومة وما خلفه من ردود فعل متباينة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.