الإمارات تؤيد مغربية الصحراء وتندد بالأنشطة الإرهابية لحزب الله والبوليساريو.

الإمارات تؤيد مغربية الصحراء وتندد بالأنشطة الإرهابية لحزب الله والبوليساريو.
بتاريخ 23 مايو, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

أعربت دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تأييدها لمغربية الصحراء ونددت بالأنشطة الإرهابية لكل من “حزب الله و”البوليساريو”.

وشددت في المحضر الختامي لأشغال اللجنة المغربية- الإماراتية المشتركة في دورتها الخامسة التي التأمت بأبوظبي برئاسة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة ونظيره الإماراتي سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان على “مغربية الصحراء وعلى أن أي حل لهذا النزاع الإقليمي المفتعل لا يمكن أن يكون إلا في إطار سيادة المملكة المغربية ووحدتها الترابية”.

وجددت دولة الإمارات العربية المتحدة، من هذا المنطلق، تنديدها بـ “الأنشطة الإرهابية التي تجمع (حزب الله) بـ (البوليساريو) “، وسعيهما للمس بأمن واستقرار المملكة ووحدتها الترابية”.

كما نوهت بالدور الريادي لصاحب الجلالة الملك محمد السادس في تثبيث دعائم التنمية المستدامة وتدعيم أسس السلم والأمن والاستقرار بالقارة الإفريقية بما يتجاوب مع تطلعات شعوبها في التقدم والنماء.

ويأتي انعقاد هذ الدورة تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، خلال الزيارة الملكية للإمارات في 11 نونبر الماضي.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.