بوجدور : حجز أكياس من الدقيق الفاسد بفرن تقليدي لايتوفر على شهادة الإعتماد الصحي .

بوجدور : حجز أكياس من الدقيق الفاسد بفرن تقليدي لايتوفر على شهادة الإعتماد الصحي .
بتاريخ 21 أكتوبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 : عمر الأنصاري .

تمكنت سلطات المقاطعة الإدارية رقم 2 ببوجدور ، صبيحة اليوم الأربعاء من حجز قرابة الطنين من الدقيق الفاسد ، وذلك داخل فرن تقليدي بشارع محمد الخامس .
وفوجئ أعضاء لجنة المراقبة المكونة بالإضافة إلى السلطة المحلية من ( المكتب الوطني لسلامة المنتوجات الغذائية ، المصالح البلدية ، الوقاية المدنية والأمن الوطني ) ، بأكياس من الدقيق الفاسد من وزني 25 كيلوغرام و 50كيلوغرام ، التي كانت مخزنة في مكان مخصص للتخزين بالفرن المذكور قصد استعمالها في صناعة الخبز .
وتأتي هذه العملية حسب القيمين عليها ، في إطار الحملات المتواصلة لمصالح المراقبة المختلطة لحفظ صحة المواطن .
وفي السياق ذاته لازالت المصلحة البيطرية التابعة لمندوبية الفلاحة ببوجدور ” لونسا” تواجه موجة من الإنتقادات من طرف المواطنين والذين يطالبونها بالتحرك لحماية صحتهم ، خصوصا بعد توالي حالة التسممات الغذائية التي عرفتها المدينة مؤخرا نتيجة تناول لحوم فاسدة تم ترويجها بالسويقة ..

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.