الوزير محمد الغراس يعين رئيسا جديدا لديوانه.

الوزير محمد الغراس يعين رئيسا جديدا لديوانه.
بتاريخ 1 يونيو, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

في إطار الدينامية الجديدة التي ينهجها محمد الغراس كاتب الدولة المكلف بالتكوين المهني للرفع من مستوى عمل قطاع التكوين المهني وضخ دماء جديدة في شرايينه.

وفي هذا الاطار فقد عين الوزير الغراس السيد حكيم الصادقي رئيسا جديدا لديوانه قادما من وزارة التربية الوطنية .

 و يأتي هذا التعيين تماشيا مع سياسة القرب التي ينهجها الوزير الغراس وإيمانه بروح الفريق الذي يومن به في طريقة الاشتغال والتعامل داخل الإدارة وخارجها ،مع مراعاة الاحترام التام لمسؤولي القطاع و لأطره وكل الفاعلين والشركاء ..
وقد أكدت مصادر مقربة أن الوزير الغراس الذي يتنقل على متن سيارة داسيا بين مقر سكناه بالقنيطرة وبين الوزارة بالرباط ويستعمل الدراجة في نهاية الأسبوع ، يحرص أشد الحرص في تعامله وعمله على تفاصيل الانسجام والتواصل والاحترام بعيدا عن التحكم والعجرفة وقد عرف بكل هذه الخصال وهو يتقلد عدة مناصب في تسيير الإدارة.

هذا وقد ترك هذا التعيين استحسان جميع أطر كتابة الدولة المكلفة بالتكوين المهني منوهين في ذات الوقت بحسن خلق الوزير الغراس وتفانيه في خدمة قطاع التكوين المهني .

كما أسر مصدرنا أن مدير الديوان الجديد شخص خلوق ويحضا باحترام الجميع. كما أنه مقرب جدا من الغراس وعاش مع هذا الأخير كل المحطات الهامة في حياته. وقال كذلك أنه يشبه كثيرا كاتب الدولة في بساطته وقربه من الجميع.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.