شاب يضرم النار في جسده وسط مرجان أكادير.

شاب يضرم النار في جسده وسط مرجان أكادير.
بتاريخ 3 يونيو, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

ووفق بعض المصادر ، فإن الشاب حضر إلى المركز التجاري المتواجد بمدخل المدينة، منذ ساعات، وبدأ في توجيه وابل من السب والشتم للحاضرين، لكونه سبق وأن تعرض للتوقيف بعد اتهامه بسرقة أحد المنتوجات داخل مرجان، وتم اخلاء سبيله بكفالة مالية، ليعود للانتقام من إدارة الشركة.
وبعد أن طال انتظاره أمام بوابة المركز، قام بسل قنينة بها مادة حارقة وأفرغ محتواها على سائر جسده، وأشعل النيران بواسطة ولاعة، وتحول بعدها إلى كرة من اللهب، وحاول رجال الأمن الخاص وعدد من الحاضرين محاصرة النيران التي أتت على ملابسه بالكامل.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.