إلياس العماري يعيش عزلة قاتلة.

إلياس العماري يعيش عزلة قاتلة.
بتاريخ 9 يونيو, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

يعيش إلياس العماري،  الامين العام السابق لحزب الأصالة والمعاصرة، عزلة قاتلة بعد إحالته على التقاعد السياسي الإجباري، وكشفت مصادر أن إلياس الذي مان قبلة سياسيي حزبه، دخل في خلوة ببيته ولا يقبل الإجابة على اتصالات أقرب مقربيه.

الصادر أضافت أن العماري قاطع بشكل نهائي الدائرة الضيقة التي كان يعتمد عليها والتي تضم بنشماش ونعزوز والمحرشي، ويرفض اللقاء بهم أو الاستجابة لهم.

المصادر أكدت ان الأمين العام الحالي لـ”الجرار” يحاول باستمرار الاتصال بكفيله السياسي لاستشارته في تدبير أمور الحزب لكنه يواجه تجاهلا كبيرا من ابن بلدته الذي لم يستوعب بعد أنه انتهى سياسيا.

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.