عاجل : المغرب يقاطع اجتماعا حول دعم الشرعية في اليمن ينعقد بجدة السعودية.

عاجل : المغرب يقاطع اجتماعا حول دعم الشرعية في اليمن ينعقد بجدة السعودية.
بتاريخ 15 يونيو, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

أفاد بلاغ لوزارة الثقافة والاتصال، قبل قليل، أن وزير الثقافة والاتصال محمد الأعرج لن يشارك في أشغال اجتماع وزراء إعلام دول التحالف لدعم الشرعية في اليمن الذي سيتم عقده في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية يوم 23 يونيو الجاري، لارتباطات متعلقة بالأجندة.

وأوضح البلاغ، أن محمد الأعرج لن يشارك في أشغال الاجتماع الذي سيتم عقده من طرف دول التحالف لدعم الشرعية في اليمن في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية يوم 23 يونيو الجاري، لارتباطات معينة.

ويتاتي هذا عقب التصويت المذل للعربية السعودية وحلفائها الامارات العربية والكويت والبحرين ولبنان والعراق ضد ملف المغرب لمونديال 2026 ، حيث لعبت السعودية دورا في تأليب العديد من الاتحادات  قصد التصويت لفائدة الملف الأمريكي المشترك ضدا في المغرب.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.