إدارة سجن عين السبع تكشف حقيقة دخول سجين في إضراب عن الطعام.

إدارة سجن عين السبع تكشف حقيقة دخول سجين في إضراب عن الطعام.
بتاريخ 17 يونيو, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

فندت إدارة السجن المحلي عين السبع 1 ما تداولته بعض المواقع الإخبارية بخصوص دخول السجين (ر.أ)، المعتقل على خلفية أحداث الحسيمة، في إضراب عن الطعام.

وأكدت إدارة المؤسسة السجنية ، في بيان توضيحي توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء اليوم الأحد، أن المعتقل (ر.أ) “يتسلم ويستهلك كافة وجباته الغذائية بشكل يومي”، مشيرة إلى أنه لم يسبق له أن تقدم إلى إدارة المؤسسة بأي إشعار بالدخول في إضراب عن الطعام.

وأضافت أن “الرأي العام سئم من نشر وترويج افتراءات وأكاذيب مثل هذه المواقع الإلكترونية، في كل مرة وحين بغية تضليله”، مؤكدة أنه “ولفرط ما افترت واختلقت من وقائع، حتى فقدت مصداقيتها .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.