وزارة التربية الوطنية تكشف تفاصيل الإعلان عن نتائج امتحانات الباكلوريا.

وزارة التربية الوطنية تكشف تفاصيل الإعلان عن نتائج امتحانات الباكلوريا.
بتاريخ 21 يونيو, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

أفاد بلاغ لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي الإعلان عن الناجحين في الدورة العادية لامتحانات الباكلوريا وكذا المسموح لهم باجتياز اختبارات الدورة الاستدراكية لهذا الامتحان، سيتم يوم الجمعة 22 يونيو 2018 في الساعة العاشرة صباحا.

وذكر بلاغ الوزارة ان الإعلان عن النتائج سيكون عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمترشحات والمترشحين المتمدرسين Taalim.ma، وعبر موقع “ترشيحات” بالنسبة للمترشحات والمترشحين الأحرار، وكذا عبر البوابة الرسمية للوزارةwww.men.gov.ma  بالنسبة لجميع فئات المترشحات والمترشحين.

 كما سيتم نشر نفس النتائج في الساعة الخامسة من مساء نفس اليوم بالمؤسسات التعليمية المعنية.

 وذكّرت الوزارة في ذات البلاغ، المترشحات والمترشحين الأحرار أنه يتعين عليهم مسبقا، وقبل موعد الاعلان عن نتائج امتحانات البكالوريا، الولوج إلى موقع ترشيحات عبر الرابطcandidaturebac.men.gov.ma   بواسطة رقم البطاقة الوطنية وكلمة المرور التي أعطيت لهم عند التسجيل الأولي، وذلك قصد الحصول على البريد الإلكتروني الخاص بهم مع القن السري لولوج مسطحة www.taalim.ma ، وبالتالي  التمكن من تفعيل بريدهم الإلكتروني بهذه المسطحة للحصول على النتائج التفصيلية.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.