مرحبا … إدارة الجمارك تضع برنامج عمل لتسهيل مرور المغاربة المقيمين بالخارج.

مرحبا  … إدارة الجمارك تضع برنامج عمل لتسهيل مرور المغاربة المقيمين بالخارج.
بتاريخ 25 يونيو, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

وضعت إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، في إطار عملية مرحبا 2018، برنامج عمل يروم تسهيل مرور المغاربة المقيمين بالخارج عبر الجمارك.

وهكذا، أحدثت الإدارة في إطار الجهود المبذولة لإخبار المغاربة المقيمين بالخارج بالإجراءات الجمركية التي تهمهم، دليلا جمركيا يمكن تصفحه على البوابة الالكترونية للجمارك (www.douane.gov.ma) وصممت ونشرت في مختلف منصاتها الإخبارية فيديو لتحسيس مغاربة العالم بالتسهيلات المتاحة لهم والقوانين الواجب احترامها.

وتنضاف هاتين المبادرتين لباقة من الوسائل وأدوات الاتصال المقترحة أمام مغاربة الخارج خلال الفترة الصيفية، لاسيما فضاء الكتروني خاص لهذا الغرض وخلية هاتفية في الاستماع لهم، وتعبئة مجموعة من الموظفين المكلفين بالاستقبال والتنسيق عبر تراب المملكة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.