الصخيرات .. انطلاق أشغال مؤتمر عالمي حول تنظيم “داعش” .

الصخيرات .. انطلاق أشغال مؤتمر عالمي حول تنظيم “داعش” .
بتاريخ 26 يونيو, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

انطلقت اليوم الثلاثاء بالصخيرات، أشغال الاجتماع الإقليمي للمدراء السياسيين للتحالف العالمي ضد (داعش) حول تهديد هذا التنظيم الإرهابي في إفريقيا، بمشاركة المبعوث الخاص للرئيس دونالد ترامب للتحالف العالمي ضد (داعش)، بريت ماكغورك، ووزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة. وسيشكل هذا الاجتماع الذي يعرف مشاركة مجموعة من البلدان الأعضاء بالتحالف ضد (داعش)، مناسبة لشركاء التحالف لمناقشة الخطوات المقبلة لضمان القضاء على (داعش) في العراق وسوريا، وكذا سبل تسريع المقاربة الجماعية لمكافحة الأطماع العالمية لما يسمى ب(تنظيم الدولة الإسلامية).

وسيركز الاجتماع أساسا على تواجد تنظيم (داعش) في إفريقيا، وسيتضمن مناقشة مفصلة للأولويات المتعلقة بمحاور العمل المتعددة للتحالف، لاسيما الاستقرار والمقاتلون الإرهابيون الأجانب وتمويل مكافحة الإرهاب والرسائل المناهضة للتطرف.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.