وزيرة البيئة والنقل والطاقة السويسرية تقوم بزيارة المغرب غدا الخميس.

وزيرة البيئة والنقل والطاقة السويسرية تقوم بزيارة المغرب غدا الخميس.
بتاريخ 27 يونيو, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

تقوم وزيرة البيئة والنقل والطاقة السويسرية دوريس لوتهارد، غدا الخميس، بزيارة عمل إلى المغرب على رأس وفد يضم فاعلين اقتصاديين.

وأوضح بلاغ لوزارة البيئة والنقل والطاقة السويسرية أن هذه الزيارة تأتي عقب التوقيع في 30 يناير الماضي بجنيف على مذكرة تفاهم بين المغرب وسويسرا.

وحسب ذات المصدر فإن هذا التصريح بالنوايا الرامي إلى تعزيز التعاون بين سويسرا والمغرب في مجال الطاقة ” يجب أن يجد الآن طريقه نحو التطبيق “.

وستجري السيدة لوتهارد خلال هذه الزيارة محادثات مع عدد من المسؤولين المغاربة.

ويضم الوفد المرافق للسيدة لوتهارد، حسب البلاغ، ممثلين عن قطاع الاقتصاد ومجالات الطاقة والنقل ومعالجة المياه، مؤكدا على أن المحادثات ستهم بالأساس ” إمكانيات التعاون مع المغرب “.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.