تنقيل قائد الملحقة الإدارية الخامسة بحي الأمان 1و2 يثير استغراب ساكنة الحي وتطالب عامل الإقليم بالعدول عن هذا القرار .

تنقيل قائد الملحقة الإدارية  الخامسة بحي الأمان 1و2 يثير استغراب ساكنة الحي وتطالب عامل الإقليم بالعدول عن هذا القرار .
بتاريخ 3 يوليو, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

علم الموقع، من مصادر مقربة، أن  قائد الملحقة الإدارية الخامسة بحي الأمان 1و 2 سيتم تنقيله إلى الملحقة الإدارية حي التنمية وهو ما آثار استغراب الساكنة والفعاليات الجمعوية بالإقليم   .

وحسب إفادات مجموعة من الفاعلين وساكنة حي الأمان  ، فقد تم تلقي الخبر باستغراب شديد ممزوج بحسرة مريرة عن هذا القرار الذي يعتبر عقابا لساكنة الحي قبل المعني بالأمر، نتيجة لما نسجه هذا الأخير من علاقات طيبة مع الساكنة، نظرا لتعاونه الكبير مع كل مكونات الحي من مجتمع مدني وشيوخ تجسيدا للإرادة المولوية التي حددت الأدوار الجديدة لرجال السلطة، ليكونوا قريبين من المواطنين، من خلال المساهمة الفعالة في تدبير حياتهم اليومية، الشيء الذي جعله ينجح في تدبير مجموعة من الملفات الخاصة بحي الأمان .

وتستعد ساكنة حي الأمان 1 و  لتقديم ملتمس كتابي إلى السيد عامل إقليم بوجدور من أجل التراجع عن هذا القرار الذي يعتبرونه تأديبا لهم قبل غيرهم حتى ولو كان حقا .

كما أنها ستنظم وقفة احتجاجية انذارية غدا أمام الملحقة الإدارية الخامسة .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.