طائرة برتغالية تنزل بمطار المسيرة بسبب حالة وفاة‎ .

طائرة برتغالية تنزل بمطار المسيرة بسبب حالة وفاة‎ .
بتاريخ 29 سبتمبر, 2015 - بقلم admin

أكادير : النهار24

في رحلتها المتوجهة من انكولا الى البرتغال توفي مواطن برتغالي بالطائرة 20 دقيقة قبل نزولها الاضطراري بمطار اكادير المسيرة ليلة امس الإثنين.

مصادر النهار24 علمت ان الهالك وهو في الاربعينيات من عمره كان عائدا رفقة زوجته الانغولية وابنيهما على متن الطائرة ما استنفر مصالح الأمن بسبب شكوك تتعلق باصابته بالايبولا، ما تم نفيه بعد المعاينة الاولية للجثة والتي أكدت ان سكتة قلبية كانت السبب وراء وفاته.

ربان الطائرة تحمل مسؤولية نقله الى البرتغال في غرفة خلفية بالطائرة بعد ان امتنعت سفارة البلد عن تغطية مصاريف تأمين الاحتفاظ به بالمغرب، الأمر الذي كان سيقود الى اتمام كل الإجراءات المعمول بها في هذا الجانب في اتفاقية نقل الأموات عبر العالم.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.