اكادير …تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في ترويج مخدر الكوكايين الأقراص الطبية المخدرة .

اكادير …تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في ترويج مخدر الكوكايين الأقراص الطبية المخدرة .
بتاريخ 9 يوليو, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم أمس الأحد، من توقيف أربعة أشخاص ينشطون في إطار شبكة إجرامية متخصصة في ترويج مخدر الكوكايين والأقراص الطبية المخدرة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن عمليات التفتيش المنجزة بالسيارة التي كان على متنها المشتبه فيهم، وكذا بمنزل أحدهم، قد أسفرت عن العثور على 2520 قرصا طبيا مخدرا من نوع “ريفوتريل”، علاوة على 95 غراما من مخدر الكوكايين ومبالغ مالية وهواتف نقالة.

وحسب البلاغ، فقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العام المختصة، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات لتحديد الارتباطات المحتملة لنشاط هذه الشبكة الإجرامية.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.