عمالة انزكان ايت ملول تحتفي بعاشوراء .

عمالة انزكان ايت ملول تحتفي بعاشوراء .
بتاريخ 23 أكتوبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 : سارة الصاوي .

نظمتعمالة انزكان ايت ملول، حفلا بمناسبة “عاشوراء”، لفائدة الموظفات والاطر العاملة بمصالح العمالة،وذلك مساء يوم الجمعة 23 أكتوبر 2015، بمقر العمالة بانزكان.

عرف هذا الحفل تقديم مجموعة من الفقرات حيث افتتح بكلمة ترحيب موجهة الى الحاضرات من طرف السيدعامل صاحب الجلالة نصره الله وايده، القاها بالنيابة عنه السيد عزيز العيدي (رجل سلطة بمصالح العمالة). ثم قدمت السيدة زهرة الخفيف(موظفة بالكتابة العامة بالعمالة) كلمة شكر باسم جميع النساء الموظفات الحاضرات بالحفل،لالتفاتة السيد العامل الطيبة، الذي ما فتئ منذ تعيينه، وهو يقوم على تشجيع العنصر النسوي، معترفا بقدراتهن في القيام بالمهام المنوط بهن قصد المضي بالإدارة المغربية نحو مستقبل أفضل.

الحفل استمر بعدهافي جو تملئه الموسيقى والفرح والسرور، حيث قدمت للحضور الحلوى والشاي مرفقة بالفواكه الجافة والحناء ما يسمى بـ “باروك عاشوراء”.

أعربت الحاضرات عن سعادتهن بنجاح الحفلوشكرهن الخالص للطاقم الساهر على تنظيم مثل هذه الأنشطة.وبهذا تضيف عمالة انزكان ايت ملول، نجاحا آخر إلى مجموعة سلسلة أنشطتها الترفيهية الناجحة.

يعتبر يوم عاشوراء الذي يصادف العاشر من شهر محرم مناسبة دينية تحتفل بها الاسر المغربية، حيث تسعى العائلات الى الاحتفالوادخال الفرحة على الأطفال بهذه المناسبة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.