تشكيل لجنة لملاحقة الموظفين المتغيبين في قطاع الفلاحة.

تشكيل لجنة لملاحقة الموظفين المتغيبين في قطاع الفلاحة.
بتاريخ 11 يوليو, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

 يبدو أن ظاهرة الموظفين الأشباح قد أرهقت مصالح وزارة الفلاحة والصيد البحري والمياه والغابات، ودفع في نهاية المطاف الكاتب العام للوزارة، محمد صديقي، إلى إصدار مذكرة يتوعد فيها الموظفين المتغيبين عن العمل باتخاذ الإجراءات القانونية.

وقررت الوزارة خلق لجنة لملاحقة المتغيبين عن العمل، تتكون من ممثلي المفتشية العامة ومديرية الموارد البشرية لتقوم بإجراءات عملية المراقبة الفجائية لمقرات عمل الموظفين، والوقوف على الإجراءات المتخذة من طرف الرؤساء المباشرين في هذا الباب.

من جهته، صرح محمد بنعبد القادر، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، أن الوزارة ستحرص على تعزيز الإجراءات والتدابير لمحاربة ظاهرة الغياب من خلال تقييم عمل اللجنة الوزارية المشتركة التي تقوم بدراسة لوائح الموظفين الذين يعتبرون في عداد الأشباح والمتغيبين بشكل مستدام.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.