امنتانوت … الحكم على نائب رئيس جماعة مزوضة بالحبس والغرامة.

امنتانوت … الحكم على نائب  رئيس جماعة مزوضة بالحبس والغرامة.
بتاريخ 19 يوليو, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

أدانت المحكمة الابتدائية لإمنتانوت، نائب رئيس جماعة مزوضة، بأربعة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 500 درهم مع تحميله الصائر مجبرا في الأدنى، بعد متابعته من طرف النيابة العامة في قضية تتعلق بانتزاع عقار من حيازة الغير وتغيير معالم الحدود.

كما حكمت المحكمة بأداء نائب الرئيس المدان، تعويضا مدنيا محدد في 20000 درهم لفائدة الطرف المدني مع الصائر في لأدنى، وبإرجاع الحالة إلى ما كانت عليه، فيما برأته من أجل جنحة التهديد.

وتعود تفاصيل القضية إلى بداية السنة الجارية، بعد أن تقدم المسمى الورس إبراهيم، بشكاية لدى النيابة العامة يتهم فيها نائب الرئيس المسمى محماد. بو، بتهديده بالقتل والاستيلاء على عقار الغير وتغيير معالمه.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.