رئيسة لجنة الإعلام والتواصل للمؤتمر الوطني 13 لحزب الحركة الشعبية تنفي مانسب للعنصر بخصوص ترشيحه للأمانة العامة للحزب وتعتبر هذا السلوك بالصبياني .

رئيسة لجنة الإعلام والتواصل للمؤتمر الوطني 13 لحزب الحركة الشعبية تنفي مانسب للعنصر بخصوص ترشيحه للأمانة العامة للحزب وتعتبر هذا السلوك بالصبياني .
بتاريخ 28 يوليو, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24. 

على أثر انتشار المنشور يتضمن تصريحا منسوبا للعنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية ، على إحدى الصفحات الفايسبوكية، التي تتحدث باسم اللجنة التحضيرية. فإنه وبعد إتصالات عدة مع الأطراف المعنية، حيث أكدت رئيسة لجنة الإعلام والتواصل للمؤتمر الوطني 13 لحزب الحركة الشعبية  ان الأمين العام لا علاقة له بالتصريح المتداول، وإنما هو سلوك صبياني يدخل في مضمار الصراع الغير الشريف ولا مسؤول حول الأمانة العامة للحزب ، وبالتالي توهم مفبركوا هذا التصريح ان من شأنه الإساءة لسيد الامين العام ولتاريخه السياسي الطويل.

واكدت رئيسة لجنة الإعلام والتواصل ان صفحة التي نشرت الصورة المفبركة، لا علاقة لها لا باللجنة التحضيرية ولا بالحزب، وعمد هؤلاء الجنباء كما وصفتعم ممن يقفون خلفها على توظيف منشورات اللجنة التحضيرية للحزب، لإضفاء نوع من صدق والمصداقية على منشوراتهم، وهو الأمر الذي تنفيه رئيسة لجنة الإعلام والتواصل جملة وتفصيلا، بحيث أكدت ان الصفحة المتداولة لا علاقة لها باشغال اللجان التحضيرية لا من قريب ولا من بعيد .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.