محمد الغراس كاتب الدولة المكلف بالتكوين المهني في زيارة تفقدية لوضعية بعض المؤسسات التعليمية بجماعة بنمنصور.

محمد الغراس كاتب الدولة المكلف بالتكوين المهني في زيارة تفقدية لوضعية بعض المؤسسات التعليمية بجماعة بنمنصور.
بتاريخ 29 يوليو, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 

قام محمد الغراس كاتب الدولة المكلف بالتكوين المهني ،مرفوقا بمدير أكاديمية جهة الرباط القنيطرة والمدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بالقنيطرة ، صباح اليوم  بزيارة تفقدية لبعض المؤسسات التعليمية بجماعة بنمنصور   .

هكذا زار الوزير ومرافقيه بحضور مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة الرباط ، و المدير الإقليمي للقنيطرة،وفعاليات المجتمع المدني من رؤساء جمعيات الآباء والأمهات  ، حيث تم الاطلاع على أوضاع هذه المؤسسات التعليمية، وذلك في إطار عمليات المواكبة والتتبع التي يسهر الوزير على القيام بها شخصيا ، حرصا منه على خدمة ساكنة جماعة بنمنصور .

وبعد هذه الزيارة ، سيتم اصلاح وتهيئة جل مرافق هذه المؤسسات.و ستشمل هذه الاصلاحات صباغة الفصول الدراسية والجدران والأسوار والأبواب والنوافذ والمرافق الصحية والمكاتب الإدارية والمطاعم المدرسية والداخليات، وتهيئة الملاعب الرياضية ، وكذا صباغة وإصلاح السبورات والطاولات ، والنهوض بالمساحات الخضراء مما جعل هذه المؤسسات تكتسي حلة جديدة وأنيقة استعدادا للدخول التربوي للمؤسسات التعليمية بجماعة بنمنصور .

Share Button

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.