النقابة الوطنية للصحة ببوجدور تطلق النار على مديرة المستشفى الإقليمي لبوجدور .

النقابة الوطنية للصحة ببوجدور تطلق النار على مديرة المستشفى الإقليمي لبوجدور .
بتاريخ 25 أكتوبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 .

ندد المكتب المحلي للنقابة الوطنية للصحة ببوجدور المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل في بيان ناري بما أسماه الممارسات اللامسؤولة من طرف مديرة المستشفى الإقليمي ببوجدورمن إهانة ووصف الأطباء بأبشع الأوصاف والاستفزازات المتكررة والأساليب السلطوية  إضافة إلى سوء التدبير والارتجال وسياسة الكيل بمكيالين والجهل بأبجديات التسيير الإداري لمدير مستشفى الإقليمي لبوجدور ، متهمين إياها باستفزاز الأطباء وتدخلات لا مسؤولة في الشؤون الداخلية للأقسام متجاوزا رؤساءها ما أدى إلى عرقلة السير العادي للعمل. 

وفيمايلي نص البيان :

نقابة الصحة

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.