وفاة زوج الأستاذة سلوى بنكيران رئيسة قسم العمل الإجتماعي بولاية اكادير.

وفاة زوج الأستاذة سلوى بنكيران رئيسة قسم العمل الإجتماعي بولاية اكادير.
بتاريخ 2 أغسطس, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

ببالغ الاسى والحزن العميق تلقينا خبر وفاة زوج الاستاذة الحاجة سلوى بنكيران رئيسة قسم العمل الاجتماعي بعمالة اكادير اداوتنان صبيحة يومه الخميس 02 غشت 2018 .. وعلى اثر هذا المصاب الجلل وبقلوب يملأها الحزن العميق نتقدم بتعازينا ومواساتنا لأرملة الفقيد الحاجة سلوى بنكيران ولابنها البار الاخ فهد التازي ولكل افراد الاسرة المكلومة .. وستقام صلاة الجنازة على الفقيد يوم الجمعة 03 غشت 2018 بمسجد لبنان باكادير .. انا لله وانا اليه راجعون .. رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته ورزق اهله الصبر والسلوان ولله ما اخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده أجل واحتساب …

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.