مستثمرين و رجال اعمال ينتابهم شعور بالخوف بعد مضايقة ولد بوعماتو .

مستثمرين و رجال اعمال ينتابهم شعور بالخوف بعد مضايقة ولد بوعماتو .
بتاريخ 9 أغسطس, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

أبدى العديد من رجال الأعمال و المستثمرين بموريتانيا إستيائهم ، إزاء ماحصل لرجل الاعمال المعارض الموريتاني ، بعدما جمدت السلطات الموريتانية أحد اهم ارصدته بالبنوك الموريتانية ، وهو الامر الذي ولد إرهاب نفسي لدى العديد من المسثمرين ورجال الأعمال الأجانب.

وأبدى آخرون تخوفهم من الدخول فى استثمارات جديدة بعد هذا القرار بتجميد رصيد رجل الاعمال المعارض “محمد ولد بوعماتو.”

وقد دعى بعض رجال الأعمال ممن تربطهم صلة وثيقة برجل الاعمال الموريتاني ولد بوعماتو ، إلى ضرورة إنهاء هذ الأمر بشكل سريع ، لاسيما أن هذا القرار يسيء إلى احد أفضل رجال الأعمال الموريتانيين، ويؤثر بشكل كبير على عدد من رجال الاعمال والمسثمرين في استثماراتهم الموريتانية.

حيث توقع البعض منهم بان تتقلص ،حجم استثماراتهم ، مستقبلا بالدولة الموريتانية عقب هذا القرار الإرهابي ، الذي إتخذته السلطات الموريتانية في حق “ولد بوعماتو” وهو الأمر الذي سيؤثر سلبا على الإقتصاد الموريتاني.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.