نجاح باهر لمهرجان الضحك بأكادير رغم قلة الموارد والإمكانيات المادية.

نجاح باهر لمهرجان الضحك بأكادير رغم قلة الموارد والإمكانيات المادية.
بتاريخ 14 أغسطس, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

كما كان منتظرا حقق مهرجان اكادير للضحك دورة 2018 نجاحا باهرا، فاق كل التوقعات وهو الأمر الذي عبر عنه العديد من زوار المهرجان الذين سإلتهم النهار24 ، واسدل الستار يوم أمس على فعاليات هذا المهرجان المتميز.

المهرجان استطاع ان يخلق لنفسه قاعدة جماهيرية جد متميزة، وهو الأمر الذي برز بشكل واضح مع الفقرات الفكاهية التي قدمها عدد كبير من نجوم الفكاهة أبرزهم “إيكو ، رشيد شو والسيكتور والثنائي خالد ومهدي”  .

وبرغم الصعوبات المالية التي يعاني منها المهرجان وقلة الداعمين، الا ان المسيرين استطاعوا التحدي ورفع وثيرة ومستوى المهرجان مقارنة مع الدورات السابقة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.