السبت 04 أبريل 2024
spot_img
الرئيسيةمجتمعشركة كرين بلوس شركة مغربية رائدة في مجال العقار وتلفيف الحوامض تفرض...

شركة كرين بلوس شركة مغربية رائدة في مجال العقار وتلفيف الحوامض تفرض إسمها في السوق المغربي .

النهار24 .

كرين بلوس  اسم لشركة  مغربية في مجال العقار وتلفيف الحوامض جديرة بالاهتمام، فهي شركة شابة مغربية، تملك عدة منجزات ناجحة في مجال العقار  إضافة الى تلفيف الحوامض  بتقنية حديثة وعالية الجودة وتعمل الشركة على تقديم خدماتها في مجال العقار وتلفيف الحوامض وطنيا .

ويتجلى عملها في ابتكار خدمات جديدة في مجال العقار وتلفيف الحوامض  ،وتنجز من قبل كفاءات داخلية مائة بالمائة مغربية” كما يقول المشرفين على الشركة.

وتتعامل  شركة كرين بلوس  مع مجموعة من الزبناء والمؤسسات سواء في القطاع العام أو الخاص  ، والتي استحسنت للخدمات التي تقدمها شركة كرين بلوس  وتقدم خدمات جيدة ومتميزة في العقار تضم مجموعة من الأدوات المعيارية الموحدة .

وتوفر شركة كرين بلوس اليات لخطط التسويق في مجال العقار وتلفيف الحوامض على المستوى  الوطني.

هاته الشركة الشابة تشكل بالنسبة للمغرب، مفخرة في مجال تخصصها، فشركة كرين بلوس  هي رائدة من خلال حلولها وتطبيقاتها جد المتطورة في مجال العقار وتلفيف الحوامض سواء في جهة سوس أو باقي جهات المغرب ، فهي بمثابة منتج حقيقي جالب للقيمة المضافة وليست مجرد شركة تجارية.

يتكون فريق شركة كرين بلوس  من شباب مغربي، جلهم يحمل شهادات عليا في مجال تخصص الشركة والتي يقودها الشاب عبدالله المنديلي الرئيس المدير العام لشركة كرين بلوس ديال وهو ما يحفزها من اجل اثبات وجودها في مجال تخصصها.

لقد استطاعت بفضل خبرته وحنكته أن يرقى بمجال العقار وتلفيف الحوامض  والذي يتطلب كفاءة عالية واستمرارية وابتكار متواصل، فـشركة كرين بلوس تضاهي بخدماتها المقدمة مجموعة من الشركات على المستوى الجهوي والوطني . 

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات