الملك محمد السادس يعلن عن مبادرة غير مسبوقة لفائدة الشباب.

الملك محمد السادس يعلن عن مبادرة غير مسبوقة لفائدة الشباب.
بتاريخ 20 أغسطس, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

أعلن الملك محمد السادس، قبل قليل، عن مبادرة إيجابية غير مسبوقة، لفائدة الشباب المغربي.

وأوضح صاحب الجلالة، في خطابه الموجه إلى الأمة في هذه الأثناء، أنه سيتم تنظيم لقاء وطني للتشغيل والتكوين لفائدة الشباب، وهذا حدث لم يسبق تنظيمه من قبل في المغرب.

وأعطى صاحب الجلالة أجلا معينا من أجل تنظيم هذا اللقاء الوطني لفائدة الشباب المغربي، وأكد جلالته أنه سيكون “قبل نهاية السنة الجارية”، أي في غضون أسابيع إلى شهور، لكنه لن يتعدى نهاية السنة.

وشدد جلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، على أن الأمر يتعلق بحلول عملية جديدة وخريطة طريق مضبوطة للنهوض بالتشغيل، مع إعطاء الأسبقية للتخصصات التي توفر الشغل، يضيف صاحب الجلالة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.