أول زلزال سياسي بجماعة بنمنصور : الغراس يقلب الطاولة على الرئيس الطاعلي وينجح في جمع توقيعات أغلبية الأعضاء للإطاحة به.

أول زلزال سياسي بجماعة بنمنصور : الغراس يقلب الطاولة على الرئيس الطاعلي وينجح في جمع توقيعات أغلبية الأعضاء للإطاحة به.
بتاريخ 6 سبتمبر, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

في خطوة جريئة قام أغلبية  اعضاء المجلس الجماعي لجماعة بنمصور  عمالة اقليم القنيطرة من توقيع عريضة موجهة الى رئيس المجلس يطالبون فيها بتقديم استقالته وادراج هذه النقطة في جدول اعمال دورة اكتوبر 2018. وبالرجوع الى نفس العريضة الموقعة من طرف 27 عضو من أصل 29  اي ما يفوق %88 من الأعضاء المجلس وهي نسبة كافية لاقالة الرئيس حيث طالبوا فيها الرئيس بتفعيل المادة 70 من القانون التنظمي رقم 113.14.

وقد برروا ذلك حسب نفس المراسلة بكون أن رئيس المجلس ينهج سياسة صم الاذان ولم يتواصل لا مع أغلبية ولا معارضة بالاظافة الى عدم تنفيذ مقررات المجلس الجماعي مما أدى الى تدهور وتردي الاوضاع الاجتماعية والاقتصادية بالجماعة السالفة الذكر مما ينبأ بأن دورة أكتوبر لهذه الجماعة سوف تكون على صفيح ساخن .

هذا وقد أكدت جميع الفعاليات وساكنة جماعة بنمنصور أنه حان الوقت لاقالة الرئيس ومن  الاحسن أن يستجيب لطلب الإستقالة والا سيجد نفسه في ورطة حقيقية بسبب أدلة عن وجود خروقات خطيرة في فترة ولايته.
وللاشارة فإن الحزب الذي ينتمي إليه علم بأفعاله الشيطانية وتبرء منه هو وصديقه البرلماني.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.