وزارة الخارجية تنفي توفر ناصر بوريطة على حساب شخصي بمواقع التواصل الاجتماعي.

وزارة الخارجية تنفي توفر ناصر بوريطة على حساب شخصي بمواقع التواصل الاجتماعي.
بتاريخ 6 سبتمبر, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

نفت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي اليوم الخميس 6 شتنبر، أن يكون للسيد ناصر بوريطة أي حساب شخصي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأنهت الوزارة في، توضيح على حسابها الرسمي بموقع تويتر، إلى علم متتبعيها الأوفياء “أن السيد بوريطة لا يتوفر على أي حساب رسمي أو شخصي على وسائل التواصل الاجتماعي”.

وأكدت الوزارة، في تغريدتها على تويتر، أن “أي ادعاء من أي جهة كانت يخالف ذلك، يعرض صاحبه للمساءلة القانونية، كما أن أي إحداث في المستقبل لأي حساب رسمي للسيد الوزير، سيعلن عنه عبر الصفحتين الرسميتين للوزارة”.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.