مأساة حقيقية تعيشها جماعة بنمنصور واوضاعها تتقهقر نتيجة السياسات الارتجالية لرئيسها .

مأساة حقيقية تعيشها جماعة بنمنصور واوضاعها تتقهقر نتيجة السياسات الارتجالية لرئيسها  .
بتاريخ 17 سبتمبر, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

تعرف جماعة بنمنصور  اوضاعا مزرية وعلى جميع المستويات مما انعكس سلبا على المواطنين الذين ذهبوا ضحية غياب ارادة حقيقية لدى رئيس  الجماعة والذي بات لا يأ به لما فعل الدهر بهذه الجماعة وما يتراكم عليها من أوضاع مزرية في عهده .

فاوضاع بنمنصور  مزرية ويتعلق الامر بالسوق الاسبوعي الذي يئن تحت وطأة الحفر وكثرة الازبال وتراكم القمامة التي ارقت بدورها زوار السوق الاسبوعي.

 بخلاصة عامة وشاملة فان رئيس الجماعة لا يستطيع ايجاد حلول للمشاكل التي تتخبط فيها جماعة بنمنصور علما انه الإقالة من منصبه تنتظره في القريب العاجل  بعدما أصبح غير مرغوب فيه من طرف الأغلبية المطلقة للجماعة وساكنتها.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.