فضيحة بأكادير : غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالمدينة تهتك عرض الساكنة وتفتح أبوابها بالمجان أمام عشاق الجسد والملابس الداخلية النسائية في عرض مثير.

فضيحة بأكادير : غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالمدينة تهتك عرض الساكنة وتفتح أبوابها بالمجان أمام عشاق الجسد والملابس الداخلية النسائية في عرض مثير.
بتاريخ 17 سبتمبر, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

في الوقت  الذي ينتظر فيه التجار بجهة سوس ماسة تدبير وخلق إطار تعاوني لإنقاذهم من الإفلاس والتصفية من مجمل التداعيات السلبية للوضع الراهن بالجهة ، والإنكباب على إيجاد بلسم لمداواة جراحاتهم العميقة ، نجد اليوم إدارة الغرفة تضع كل ذلك على جنب وتحول كل إنشغالاتها واهتماماتها للترافع عن الملابس الداخلية للمرأة وجسدها المثير في عرض برنوغرافي حي أمام العموم في قاعة العروض .

وقد أعلنت مجموعة من الفعاليات الجمعوية والنقابية تنديديها المطلق لما حدث داخل غرفة الصناعة والتجارة والخدمات باعتبارها مؤسسة عمومية إنتهكت فيها كل الأعراف والضوابط المنظمة .

ولنطرح التساؤل التالي:من رخص لهؤلاء ومقابل ماذا ؟؟؟

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.